ابراهيم ابوالخير- للابداع
اهلا ومرحبا بالمبدعون نتمنى المشاركة والتسجيل مع تحيات ابراهيم ابوالخير للابداع

ابراهيم ابوالخير- للابداع

..المبدعون.الموهوبون.المسرح التربوى.الشعر.القصة.التصوير.الرسم.دراسات متخصصة.شهادات تقدير
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الأهلي في نيجيريا بطائرة خاصة..العامري رئيساً للبعثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ابراهيم ابوالخير للابداع
ابراهيم ابوالخير للابداع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
الموقع : aboalker.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : مهندس :وحاصل على دراسات عليا فى دراما الطفل
المزاج : التاليف والاخراج والكمبيوتر والرياضة
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي في نيجيريا بطائرة خاصة..العامري رئيساً للبعثة   السبت 11 أبريل - 14:40

كما انفردت "الجمهورية"
الأهلي في نيجيريا بطائرة خاصة..العامري رئيساً للبعثة
البدري: الفوز علي الاتصالات مهم.. والدوري في الملعب
أحمد زهران

كما انفردت "الجمهورية" في عددها الثلاثاء الماضي. قرر مجلس إدارة النادي الأهلي سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي نيجيريا علي متن طائرة خاصة استعداداً للمواجهة المقررة مع كانو بيلارز النيجيري في ذهاب الدور الثاني "دور الستة عشر" في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يدافع فيها الأهلي عن لقبه.
كان الجهاز الفني قد اقترح علي لجنة الكرة ومجلس الإدارة سفر الفريق بطائرة خاصة وحفاظاً علي تركيز اللاعبين في هذه الفترة الحساسة من عمر الدوري بالإضافة إلي رغبة الجهاز الفني في منح اللاعبين الفرصة المناسبة للراحة بعد السفر إلي نيجيريا وكذلك بعد العودة منها خاصة قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك يوم 23 إبريل الحالي في لقاء القمة بالدوري الممتاز.
لذلك استقرت لجنة الكرة علي سفر الفريق بطائرة خاصة مع اصطحاب طباخ للبعثة تحسباً لأي مشاكل يواجهها الفريق هناك فيما يتعلق بالأطعمة خاصة بعد نقل المباراة من مدينة كانو معقل الفريق النيجيري إلي مدينة كادونا التي تبعد عنها بأكثر من 200 كيلو متر وهو ما يؤكد أن الأهلي سيضطر لقطع مسافة أخري بالأتوبيس للوصول إلي المدينة التي سيقيم فيها وكذلك التي سيخوض فيها المباراة.
كذلك قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن حمدي تكليف العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق إلي نيجيريا والمقرر سفرها يوم الأربعاء المقبل علماً بأن النادي النيجيري اختار يوم 18 إبريل الحالي لإقامة المباراة.
بدأ العامري فاروق التنسيق مع حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بشأن الرحلة وتوفير كافة احتياجات الفريق وسبل الراحة خاصة أن مواجهة بطل نيجيريا تأتي في توقيت صعب نظراً لضيق الوقت بين مباراة الأهلي وغزل المحلة والمقرر لها بعد غد الاثنين في بطولة الدوري وبين السفر إلي نيجيريا واللعب مع بطلها كما أن الفريق سيعود إلي القاهرة يوم 19 ليواجه الزمالك يوم 23 في الدوري.. كما بدأ العامري والبدري اتصالاتهما بالسفارة المصرية في نيجيريا للترتيب علي الإقامة وملاعب التدريب ولقيت الاتصالات ردود فعل إيجابية للغاية من جانب سفير مصر في نيجيريا السفير شريف نجيب والقنصل ماهر المهدي الذي يبذل جهوداً كبيرة لتوفير شرائط لمباريات مسجلة لبطل نيجيريا حتي يقف الجهاز الفني للأهلي علي نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل اللقاء المهم.
من ناحية أخري رفض الجهاز الفني حصول اللاعبين علي أي راحة بعد مباراة الاتصالات التي حقق فيها الأهلي فوزاً غالياً 2/1 حيث استأنف الفريق تدريباته في السادسة مساء أمس علي أن يعود للتدريبات الصباحية بداية من اليوم.
حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي الاجتماع باللاعبين قبل بداية مران الأمس لمناقشة جميع السلبيات التي ظهرت في مباراة الفريق أمام الاتصالات وطرق معالجتها بالإضافة إلي حث اللاعبين علي الفوز بجميع المباريات القادمة لإنهاء الدوري بأفضل شكل ممكن وفي مقدمتها مباراة المحلة بعد غد والمؤجلة من الأسبوع ال23 بالدوري الممتاز.
كان البدري قد أكد في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاتصالات أن الفوز علي الاتصالات كان مهماً ومطلوباً خلال هذه المرحلة من مشوار البطولة.. وأن مشوار الدوري مازال طويلاً ومازال للأهلي 6 مباريات ب18 نقطة كاملة.. وأشار البدري إلي أهمية المباراة والمرحلة الحالية من بطولة الدوري تسببت في وجود نوع من التوتر علي لاعبي الأهلي خلال الشوط الأول لم تكتمل الهجمات بشكل إيجابي وأن الجهاز الفني تحدث في هذه الجزئية مع اللاعبين خلال فترة الاستراحة فشهد الشوط الثاني ضغطاً هجومياً من الأهلي جعل فريق المصرية للاتصالات في وسط ملعبه معظم أوقات الشوط الثاني وأسفر هذا الضغط عن الهدف الثاني للأهلي عن طريق أسامة حسني من الكرة العرضية التي لعبها سيد معوض.. وأضاف البدري أن الناحية اليسري للأهلي شهدت نشاطاً مع نزول معوض ويحييه علي المجهود الذي بذله خلال الفترة التي شارك فيها.

_________________
ابراهيم ابوالخير للابداع ....مع الشكر والتحية والتقدير


من الممكن ان تكون سعيدا..اذا لم يحترق قلبك بكراهية شخص او شعب اودين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboalker.ahlamontada.com
 
الأهلي في نيجيريا بطائرة خاصة..العامري رئيساً للبعثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم ابوالخير- للابداع :: المنتديات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: