ابراهيم ابوالخير- للابداع
اهلا ومرحبا بالمبدعون نتمنى المشاركة والتسجيل مع تحيات ابراهيم ابوالخير للابداع

ابراهيم ابوالخير- للابداع

..المبدعون.الموهوبون.المسرح التربوى.الشعر.القصة.التصوير.الرسم.دراسات متخصصة.شهادات تقدير
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الفراعنة حديث العالم فازوا علي المنتخب الايطالي بطل كأس العا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ابراهيم ابوالخير للابداع
ابراهيم ابوالخير للابداع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
الموقع : aboalker.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : مهندس :وحاصل على دراسات عليا فى دراما الطفل
المزاج : التاليف والاخراج والكمبيوتر والرياضة
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: الفراعنة حديث العالم فازوا علي المنتخب الايطالي بطل كأس العا   السبت 20 يونيو - 1:37

الفراعنة .. حديث العالم







نجوم مصر يهدون النصر لمبارك .. ويعاهدونه علي التأهل للمونديال
وكالات الأنباء والصحف العالمية .. تتغني بالفوز الأسطوري
إعلام أسبانيا لرؤساء الأندية : أبطال المنتخب المصري يستحقون الملايين

لاحديث للعالم إلا عن منتخب الفراعنة.. الذي يسجل المفاجآت السعيدة في كأس القارات هدف حمص في مرمي الطليان ابطال العالم.. صاروخ عابر للقارات والفضائيات ووسائل الإعلام.
وجعل الدنيا تواصل الكلام عن مصر وما قدمه منتخبها العظيم بطل أفريقيا ست مرات عندما كسر أنف السامبا الذي فاز بضربة جزاء وبمساعدة الحكم الانجليزي الذي غير رأيه في آخر لحظة.. ثم فاز علي المنتخب الايطالي بطل كأس العالم.
الصحافة ووكالات الأنباء العالمية تتحدث عن مصر بإشادة كاملة عن مستوي وعرض المنتخب المصري أمام نظيره الايطالي بطل العالم وأحد أقوي المنتخبات العالمية.. واتفقت وكالات الأنباء والمواقع الرياضية العالمية علي أن الفراعنة سطروا التاريخ من جديد ونجحوا في تأكيد تفوقهم وجدارتهم بالتواجد في العرس العالمي.. وقالوا ان نجوم الفراعنة كانوا علي قدر المسئولية ونجحوا في رسم البسمة علي شفاه جماهيرهم.
كما أشار الجميع إلي أن منتخب مصر استحق الفوز علي الطليان بجدارة بعد العرض المتوازن الذي قدمه اللاعبون بقيادة مديرهم الفني حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة.
** سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وجه الشكر باسم المنتخب والجهاز الفني واللاعبين إلي الرئيس حسني مبارك لحرصه علي تهنئة المنتخب بالفوز الأسطوري علي إيطاليا في مونديال القارات رغم مشاغله ومسئولياته السياسية الكبيرة.. وقال ان موقف مبارك يؤكد أنه يشعر بنبض الشارع المصري الذي خرج الي الشوارع ليعبر عن فرحته.
** تعهد اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني بمواصلة المسيرة والتمسك بأمل وحلم التأهل للمونديال والدور قبل النهائي لبطولة القارات والسعي إلي المزيد من الانجازات والعالمية.. وهو ما نقله زاهر إلي الرئيس مبارك في الاتصال التليفوني.
** كما أجري جمال مبارك وعلاء مبارك اتصالين بالبعثة عقب الفوز مباشرة لتهنئة نجوم المنتخب والاحتفال معهم بالفوز التاريخي ودخول العالمية من أوسع الأبواب.
** حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب أكد أن اتصال الرئيس مبارك بالبعثة وسام علي صدر كل أفراد وأعضاء المنتخب.. وقال شحاتة ان الرئيس طلب منه أن ينقل تحياته إلي اللاعبين.. ورد شحاتة بأنه يتمني من الله أن يكون المنتخب دائماً سبباً في فرحة الشعب المصري وسيادة الرئيس.
شحاتة خرج عن صمته عقب الفوز التاريخي علي ايطاليا وقال : "لا أغضب من النقد ولكنني أرفض التجريح ولا أشمت أو أتشفي في أحد.. ولا أريد الخوض في هذا الكلام كثيراً دعوني أفرح بفوزي علي ايطاليا".. وأضاف شحاتة أن الانتماء هو كلمة السر وراء المستوي الرائع أمام البرازيل وإيطاليا.. وقال انه يخشي من كثرة الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخب أمام إيطاليا.
** أما مارشيللو ليبي المدير الفني العالمي لايطاليا فقال ان عصام الحضري وراء فوز الفراعنة علي منتخبه.. وقال ان حارس مصر تألق في حماية مرمي منتخب بلاده وكان نجماً فوق العادة.. وقال انه توقع اللعب بخشونة من نجوم مصر ولكنه وجد كرة جميلة تليق ببطل افريقيا.
يأتي ذلك في الوقت الذي تساقط فيه نجوم المنتخب الإيطالي علي أرضية الملعب وانخرط بعضهم في البكاء بشدة عقب الخسارة من المصريين في بطولة العالم للقارات.
** الصحف الأسبانية تناولت فوز المنتخب الوطني المصري علي نظيره الايطالي من زاوية جديدة.. وقالت أن نجوم مصر يغازلون ريال مدريد الأسباني بعد الأداء المتميز والرائع أمام بطل العالم.. وأشارات الصحف إلي أن أبطال أفريقيا صاروا في بؤرة اهتمام الأندية العالمية الكبيرة وهم بحق يستحقون الملايين وطالبت رؤساء الأندية بالالتفات لنجوم مصر.
** الطريف أن لاعبي المنتخب الوطني تعرضوا للسرقة أمس الأول مما دفعهم الي تحرير محضر بالواقعة.. وهو ما أثار التعليقات الضاحكة من جميع أعضاء البعثة وخاصة في ظل الفرحة العارمة للجميع عقب الفوز التاريخي علي إيطاليا.
** محمد حمص عريس الفوز علي إيطاليا أكد أن هدفه في مرمي الطليان نقطة تحول في مشواره الكروي بعد ما شارك في رسم الفرحة والبسمة علي شفاه الجماهير التي سهرت حتي الصباح.

_________________
ابراهيم ابوالخير للابداع ....مع الشكر والتحية والتقدير


من الممكن ان تكون سعيدا..اذا لم يحترق قلبك بكراهية شخص او شعب اودين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboalker.ahlamontada.com
 
الفراعنة حديث العالم فازوا علي المنتخب الايطالي بطل كأس العا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم ابوالخير- للابداع :: المنتديات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: