ابراهيم ابوالخير- للابداع
اهلا ومرحبا بالمبدعون نتمنى المشاركة والتسجيل مع تحيات ابراهيم ابوالخير للابداع

ابراهيم ابوالخير- للابداع

..المبدعون.الموهوبون.المسرح التربوى.الشعر.القصة.التصوير.الرسم.دراسات متخصصة.شهادات تقدير
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يدعو الرئيس مبارك للنهائى الافريقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمورة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 29
الموقع : الاسكندرية
المزاج : الثقافة
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: الاهلى يدعو الرئيس مبارك للنهائى الافريقى   الثلاثاء 30 أكتوبر - 17:13



الأهلي يدعو الرئيس مبارك..للنهائي الأفريقي
إخطار الاتحاد الأفريقي بإقامة لقاء "النجم" باستاد القاهرة




الرئيس مبارك
ياسر قاسم.. جريدة المساء 30/10/2007

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء توجيه الدعوة إلي الرئيس محمد حسني مبارك لحضور مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي والمقرر إقامتها يوم 9 نوفمبر القادم باستاد القاهرة.
وصرح محرم الراغب مدير النادي الأهلي بأن حضور الرئيس مبارك للمباراة شرف كبير للنادي الأهلي وأكبر داعم للاعبين لبذل أقصي جهد في الملعب لتحقيق الفوز والوصول لمونديال اليابان وتسجيل انجاز تاريخي للكرة المصرية.
ووجه محرم الراغب شكر النادي الأهلي مجلس إدارة وأعضاء وجماهير إلي المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي لموافقته علي إقامة النهائي الأفريقي في استاد القاهرة مما يتيح مساندة جماهيرية ومؤازرة غفيرة تزيد من حماس الفريق أمام النجم الساحلي.
وكان حسن حمدي رئيس النادي الأهلي قد نجح في الحصول علي موافقة المشير محمد حسين طنطاوي بإقامة مباراة النهائي الأفريقية في استاد القاهرة وبعد موافقة المشير علي تجهيز ترتيبات حفل افتتاح دورة الألعاب العربية بالقاهرة والذي سيقام بالاستاد أيضا يوم 11 نوفمبر القادم خلال المدة الفاصلة بين المباراة وافتتاح الدورة وقدرها 48 ساعة فقط.
ارتياح




وأثلجت هذه الموافقة صدور كل الأهلاوية وأشاعت الارتياح بين الجميع من منطلق أن الحدث ضخم وإقامته في استاد القاهرة مطلوبة لتحقيق أكبر قدر ممكن من المؤازرة والمساندة للاعبين.
وفور التأكيد علي إقامة المباراة في استاد القاهرة قامت إدارة الأهلي بإخطار الاتحاد الأفريقي رسميا بأنه أصبح ملعبا للقاء المرتقب حتي يقوم بدوره بإبلاغ إدارة نادي النجم الساحلي بتونس.
وبدأ فريق العمل الإداري بالنادي بقيادة محرم الراغب مدير النادي ومحمود علام مدير مقر الجزيرة في الاعداد لكافة ترتيبات اللقاء من كل النواحي حتي يخرج في أفضل صورة كما هو معتاد دائما من النادي الأهلي وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة تحديد أماكن طرح التذاكر للبيع وسيكون هناك أكثر من منفذ في مناطق مختلفة تيسيرا علي الجماهير في كل مكان.
موقف بركات
علي جانب آخر يحسم الاتحاد الأفريقي يوم 8 نوفمبر القادم مصير نجم الفريق محمد بركات من المشاركة في المباراة النهائية بإلغاء الانذار الذي حصل عليه في لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي أو عدم مشاركته وبالتالي سريان الانذار.
وقامت إدارة النادي الأهلي بإرسال "سي. دي" مع طلب إلغاء الانذار يوضح من خلاله تعرض النجم محمد بركات للجذب من الشورت وأن سقوطه في منطقة جزاء النجم الساحلي لم يكن تمثيلية مصطنعة بل حقيقة واقعة..
وكان حسن حمدي رئيس النادي الأهلي قد تشاور مع البرتغالي مانويل جوزيه بشأن تقديم طلب الالتماس إلي الكاف وإذا ما كان سيؤثر علي تجهيزاته للمباراة وجاء رد البرتغالي جوزيه قاطعا بأن البديل جاهز لديه إذا لم يوافق الاتحاد الأفريقي علي قبول التماس الأهلي.
وبالرغم من وجود البديل حسب تأكيدات جوزيه إلا أن تقديم الالتماس جاء من منطلق توفير كل الدعم والمساندة للفريق من كل الاتجاهات حتي لا تكون هناك أي أعذار أو مبررات ولا يبقي أمام الفريق سوي تحقيق الفوز فقط.
استعداد
من جانب آخر يواصل الفريق استعداداته بكل جدية لمباراته الهامة بعد غد أمام الاسماعيلي في الأسبوع التاسع من الدوري العام.
وعاد الفريق لتدريباته الصباحية وأدي مرانه تحت قيادة مانويل جوزيه المدير الفني ومعاونيه حسام البدري المدرب العام وعلاء ميهوب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مدرب اللياقة البدنية.
وشارك في المران جميع اللاعبين عدا أحمد السيد الذي يخضع لعلاج تأهيلي من الكدمة التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي التونسي.
ومن المحتمل ألا يلحق أحمد السيد بمباراة الاسماعيلي ويفضل الجهاز الفني منحه راحة خوفا من تفاقم اصابته إذا ما شارك في المباراة.
وحتي يبتعد بلاعبيه عن الاجهاد قام مانويل جوزيه بقصر التقسيمة علي اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء النجم الساحلي بينما أدت المجموعة الأساسية التدريبات البدنية فقط في الملعب وأكملت مرانها بالجيمانزيوم..
تفوق ملحوظ
وشهدت التقسيمة تفوقا ملحوظا للاعبين معتز إينو وحسن مصطفي وأحمد صديق ورامي عادل والذين برزوا بصورة واضحة للغاية.
ومن جانبه نفي حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة طلب تأجيل مباراة الاسماعيلي في الدوري العام.
أكد البدري بصورة قاطعة ان الأهلي لم ولن يطلب تأجيل المباراة علي الاطلاق والاستعداد قائم للعب.
أضاف البدري ان المباراة لا تتعارض مع استعدادات الأهلي للنهائي الأفريقي لأن هناك ثمانية أيام كاملة تفصل بين المباراتين وهي فترة مناسبة تماما للإعداد للمباراة النهائية بل علي العكس لقد وضع الجهاز الفني اللقاء كأفضل استعداد عملي لمواجهة النجم الساحلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى يدعو الرئيس مبارك للنهائى الافريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم ابوالخير- للابداع :: المنتديات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: